-- أجدع agd3.so7ab صحاب --
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

-- أجدع agd3.so7ab صحاب --


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اللواء صالح: القبض على 15 من مهاجمي العريش بينهم 10 فلسطينيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
-- Elbasha --
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2499
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: اللواء صالح: القبض على 15 من مهاجمي العريش بينهم 10 فلسطينيين    الأحد يوليو 31, 2011 9:44 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد مدير أمن شمال سيناء اللواء صالح المصري أن قوات الأمن تمكنت من القبض على 15 ملثمًا من الذين هاجموا قسم العريش بينهم 10 فلسطينيين، بينما لم يُستدل على جنسية الـ5 مهاجمين الآخرين.
وأضاف أن من بين الفلسطينيين المقبوض عليهم ثلاثة تم التحفظ عليهم فى مستشفى العريش العام أثناء تلقى العلاج؛ حيث أصيبوا بطلقات نارية في المواجهات وهم: يوسف عمر سعيد (19 عاما) وباسم محمد سعيد (24 عاما) وعلاء محمد المصرى (18 عاما) وقد لقى الأخير مصرعه متأثرا بجراحه".
كان قد استشهد فجرالسبت معاون مباحث قسم ثان العريش إثر إصابته بطلق نارى أثناء تصدى قوة القسم لهجوم مجموعة من المسلحين على مقر القسم الجمعة؛ ليرتفع بذلك عدد ضحايا الحادث إلى 5 قتلى "3 مدنيين وضابط قوات مسلحة وضابط شرطة"، فيما تمكنت القوات المسلحة من إلقاء القبض على 4 أفراد من العناصر المشتبه في تورطها بالهجوم.
وأشار بيان لوزارة الداخلية الى أن قسم ثان العريش تعرض الجمعة لإطلاق النيران من قبل مجموعة ملثمين حاملين الرشاشات والأسلحة الآليه، وقد تصدت لهم قوة تأمين القسم وبادلتهم إطلاق النيران وتمكنت القوة من إحباط محاولة اقتحام القسم، مما أسفر عن إصابة النقيب يوسف محمد الشافعى وتم نقله الى مستشفى المعادى للقوات المسلحة؛ حيث استشهد متأثرا بإصابته، وتم تشييع جثمان الشهيد بعد ظهر السبت فى بلدته " قريه أبشواى الملق " مركز قطور بمحافظة الغربية.

في غضون ذلك قام اللواء السيد عبدالوهاب مبروك محافظ شمال سيناء بزيارة إلى مستشفى العريش العام للاطمئنان على حالة المصابين؛ حيث أكدت المصادر الطبية أن هناك 8 مصابين من المدنيين داخل المستشفى وحالاتهم مستقرة فيما عدا حالتين داخل العناية المركزة.
وكان قسم ثان العريش قد تعرض فى وقت سابق لإطلاق نار من قبل مسلحين ملثمين حاملين الرشاشات والأسلحة الآلية ويستقلون السيارات اللاند كروز والدراجات النارية.
وقد أسفرت تلك الاشتباكات بين الملثمين المسلحين وقوات الأمن أمام قسم ثان العريش عن مصرع 4 أفراد (3 مدنيين وضابط قوات مسلحة) وإصابة 19 آخرين (6 مدنيين و 3 ضباط (منهم ضابط من القوات المسلحة وضابطان من الشرطة) و10 أفراد أمن ( منهم اثنان من القوات المسلحة و8 من الشرطة).
من ناحية أخرى تمكنت القوات المسلحة من إلقاء القبض على 4 أفراد من العناصر المشتبه في تورطها بمهاجمة قسم ثان العريش بسيناء.

وقال مصدر عسكري مسئول- في تصريح الجمعة - إنه تم أيضا القبض على شخص آخر أثناء قيامه بمهاجمة كمين للقوات المسلحة بمنظقة الحدث بالعريش بعد توقيف السيارة التي كان يستقلها والتي عثر بداخلها على بندقيتين آليتين، وتم تحويلهم جمعيا إلى الجهات المختصة لإجراء التحقيق والوقوف على هويتهم.
من جانبها أرسلت قيادة الجيش الثاني الميداني دعما للقوات المشتبكة مع المسلحين الذين هاجموا قسم العريش. وأفاد مراسل قناة النيل للأخبار بأن المسلحين مصرون على اقتحام قسم ثان العريش وإحراقه.
وأكدت مصادر أمنية أن المسلحين الذين هاجموا قسم ثان العريش هم مجموعة من الفلسطينيين والمصريين وأعضاء بجماعات الجهاد والتكفير والهجرة.**






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat-w-sobian.montadarabi.com
 
اللواء صالح: القبض على 15 من مهاجمي العريش بينهم 10 فلسطينيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-- أجدع agd3.so7ab صحاب -- :: الحياه مع أجدع صحاب [ Life With agd3.so7ab ] :: حـــال الدنيــا وأخبار اليوم -If the minimum and News Today-
انتقل الى: