-- أجدع agd3.so7ab صحاب --
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

-- أجدع agd3.so7ab صحاب --


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انطلاق مهرجان "الفوانيس" للترويج السياحى لمصر خلال شهر رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
-- Elbasha --
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2499
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: انطلاق مهرجان "الفوانيس" للترويج السياحى لمصر خلال شهر رمضان    الأحد يوليو 31, 2011 1:15 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعرب وزير السياحة منير فخرى عبد النور عن شكره لوزير الثقافة ومحافظى القاهرة والجيزة لمشاركتهم ورعايتهم لمهرجان الفوانيس العام الحالى مؤكدا أن هناك حاجة شديدة للاعلان عن المهرجان باعتباره رسالة هامة أن مصر الثائرة هى مصر الآمنة.
وقال فى مؤتمر صحفى عقد الخميس للاعلان عن انطلاق مهرجان "الفوانيس" للترويج السياحى لمصر خلال شهر رمضان إن كل ما يطمح فيه الثوار فى ميدان التحرير ويعملون من أجله تسعى وزارة الثورة من أجله بالإضافة إلى أنها تسعى أيضا إلى التأكيد على أمن مصر فى ذات الوقت سواء فى القاهرة أو فى المقاصد السياحية الأخرى.
وأضاف أن المهرجان رسالة ولايتم البحث عن الجدوى الاقتصادية منه فقط وإنما نسعى إلى توصيل الرسالة التى تكون مهمة الإعلام هى توصيل تلك الرسالة لأن مصر مازالت تحترم تقاليدها والفعاليات التى تجرى خلال المهرجان والنابعة من التراث مستمرة رغم الثورة.
ومن جانبه قال وزير الثقافة الدكتور عماد أبو غازى إن شهر رمضان دائما له مذاق خاص وهناك فكرة الاحتفالات الثقافية والدينية والفنية المرتبطة بالشهر وهناك العديد من الأنشطة التى يتم تنظيمها خلال شهر رمضان.
وأضاف أن هناك أكثر من 100 نشاط ثقافى يتم تنظيمها فى القاهرة الكبرى من خلال القطاعات المختلفة لوزارة الثقافة ويتم العام الحالى إعادة معرض الكتاب خلال شهر رمضان وسيكون العام الحالى فى محافظة الجيزة ويتم به تعويض معرض القاهرة للكتاب الذى تم تأجيله العام الحالى بسبب أحداث الثورة.
وأشار إلى أن هناك أنشطة عديدة فى الأوبرا وشارع المعز والقاهرة الفاطمية معربا عن ترحيبه بمشاركة هيئة تنشيط السياحة فى مهرجان الفوانيس الذى يقام للعام الثانى على التوالى والمساعدة فى إنجاح المهرجان.
وأكد أن هناك العديد من الأنشطة الثقافية التى تتم فى ميدان التحرير وهناك العديد من الفنانيين والمثقفين المشاركين فى الثورة من اليوم الأول للثورة ويتم مراجعة إمكانية الاستفادة القصوى من ميدان التحرير.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat-w-sobian.montadarabi.com
 
انطلاق مهرجان "الفوانيس" للترويج السياحى لمصر خلال شهر رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-- أجدع agd3.so7ab صحاب -- :: الحياه مع أجدع صحاب [ Life With agd3.so7ab ] :: حـــال الدنيــا وأخبار اليوم -If the minimum and News Today-
انتقل الى: