-- أجدع agd3.so7ab صحاب --
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

-- أجدع agd3.so7ab صحاب --


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جماعة الإخوان المسلمين تعلن أن أنصارها غادروا ميدان التحرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
-- Elbasha --
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2499
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: جماعة الإخوان المسلمين تعلن أن أنصارها غادروا ميدان التحرير    الأحد يوليو 31, 2011 1:04 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عضو مكتب الإرشاد د. عبد الرحمن البر



أكدت جماعة الإخوان المسلمين الجمعة إن أنصارها قد غادروا ميدان التحرير عقب صلاة المغرب إلتزاماً منهم بتعليمات صدرت لهم بالإنسحاب.
ورداً على سؤال لوكالة أنباء الشرق الأوسط بشأن انتهاكات بعض المحسوبين على التيار الإسلامى لاتفاق مسبق مع ممثلى القوى السياسية بعدم رفع شعارات دينية أو المناداة بتأييد أحد مرشحى الرئاسة المحسوبين عليهم ، قال مصدر قيادى بمكتب الإرشاد إن جماعة الإخوان المسلمين لا يمكن أن تقر قيام البعض برفع شعارات تخالف المتفق عليه ، كما أن الجماعة ليس لها مرشح للرئاسة للمناداة به فى ميدان التحرير.
وأكد المصدر- الذى فضل عدم الكشف عن هويته - إن المنصة التي أقامها الإخوان في ميدان التحرير في جمعة "وحدة الصف والإرادة الشعبية" قد استضافت ترانيم قداس الإخوة المسيحيين ، وذلك قبيل صلاة الجمعة بحوالى نصف الساعة.
وأوضح أن الدكتور هاني عزيز حنا - الذى ترأس القداس ورحب خلاله بمبادرة الإخوان وقبولهم إقامة القداس على منصتهم - قال إنه هو شخصياً جزء من الثقافة الإسلامية وهتف: "تحيا مصر.. مسلم ومسيحي.. كلنا مصريين".
وكان الدكتور عبد الرحمن البر - عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين - قد أكد فى كلمته بميدان التحرير الجمعة أن مصر أكبر من كل الأطراف والتيارات السياسية ولا يستطيع تيار واحد أن يحتكرها.
وأضاف أن ميدان التحرير الذي سالت فيه الدماء للدفاع عن مصر يرفض الوقيعة بين طوائف الشعب ويريد أن يبني الجميع مستقبل مصر، مطالباً المجلس العسكري بضرورة السرعة والعلنية في محاكمات رموز النظام السابق وقتلة الثوار, مع تطبيق العدل في محاكمة المفسدين والمجرمين من الذين غيروا هوية الشعب وقيمه ومبادئه فضلاً عن السرعة والشفافية في تطهير المؤسسات وخاصة المؤسسة الأمنية التي أزهقت أرواحاً وضيعت حقوقا.

وأكد عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين أهمية مراعاة حقوق الشهداء وأسرهم وتعديل قانون الإنتخابات ، ووضع خطة زمنية محددة لإجراء الإنتخابات وانتقال السلطة للشعب عبر انتخابات حرة ونزيهة.**






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat-w-sobian.montadarabi.com
 
جماعة الإخوان المسلمين تعلن أن أنصارها غادروا ميدان التحرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-- أجدع agd3.so7ab صحاب -- :: الحياه مع أجدع صحاب [ Life With agd3.so7ab ] :: حـــال الدنيــا وأخبار اليوم -If the minimum and News Today-
انتقل الى: