-- أجدع agd3.so7ab صحاب --
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

-- أجدع agd3.so7ab صحاب --


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشعبية لاسترداد الأموال تختار مصطفى عبدالله منسقا لها بالنمسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
-- Elbasha --
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2499
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: الشعبية لاسترداد الأموال تختار مصطفى عبدالله منسقا لها بالنمسا    الأحد يوليو 31, 2011 12:29 am

أعلنت المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة عن تولى الإعلامى مصطفى عبد الله منصب منسق المبادرة فى النمسا و شرق أوروبا لتوصيل صوت المبادرة وأهدافها وتحركاتها إلى وسائل الإعلام الأوروبية بشأن استرداد الأموال والممتلكات المنهوبة وتسليم المتهمين الهاربين والمتورطين فى قضايا فساد .
وأكد معتز صلاح الدين رئيس المبادرة - فى تصريح لموقع "أخبار مصر" الخميس -أن هذه الخطوة جاءت مع وجود عشرات المليارات من الدولارات المنهوبة من مصر و المهربة إلى سويسرا وهو الأمرالذى لا يتناسب تماماً مع ما أعلنته سويسرا بشأن تجميد ما يساوى 500 مليون دولار نهبها مسئولون فى النظام المصرى السابق.
يذكر أن مصطفى عبد الله يشغل حالياً منصب مدير المكتب الصحفى للأهرام والتليفزيون المصرى فى النمسا وشرق أوروبا، وتم تكرميه من اثنين من رؤساء النمسا حيث قام توماس كليستل رئيس النمسا الاسبق بمنحه الوسام الفضى عام 1997 لتميزه الاعلامى والصحفى كما منحه الرئيس النمساوى الحالى هانزفيشر أعلى وسام فى النمسا وهو الوسام الذهبى من الطبقة الأولى عام 2007 وذلك لتميزه الصحفى والإعلامى كما كرمته منظمة الأمم المتحدة عام 2005 وقبلها كرمته منظمة الأوبك عام 2004 .
على جانب آخر، كشفت المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة أن مصادر قضائية أسبانية أكدت أن قرار المحكمة الوطنية العليا فى أسبانيا بتخفيض الكفالة المفروضة على حسين سالم من 15 مليون يورو إلى 5 ملايين يورو سوف تسهل إجراءات تسليمه إلى مصر.
وأشار معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الخميس إلى جهود ابراهيم ابو الروس رئيس الجالية و منسق المبادرة فى اسبانيا عن إنضمام محامى اسبانى ثانى إلى جهود الجالية و المبادرة هو المحامى " ماتيو فورتوناتى " و سيقوم متطوعاً برفع دعوى قضائية شعبية ثانية امام المحكمة الوطنية العليا فى مدريد للمطالبة بتسليم حسين سالم و اعادة الاموال المصرية المنهوبة .






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat-w-sobian.montadarabi.com
 
الشعبية لاسترداد الأموال تختار مصطفى عبدالله منسقا لها بالنمسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-- أجدع agd3.so7ab صحاب -- :: الحياه مع أجدع صحاب [ Life With agd3.so7ab ] :: حـــال الدنيــا وأخبار اليوم -If the minimum and News Today-
انتقل الى: